الأربعاء، 4 مارس 2009

GAZA وصية أخي الشهيد المعتزبالله عبد زيدان دهمان / مصورة


 بسم الله الرحمن الرحيم - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

"مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

 فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً "

اللهم ارحم شهيد معركة الفرقان

المجاهد البطل المعتزبالله عبد زيدان دهمان

الذي قاتل وجاهد في سبيلك، ومن أجل أن تبقى راية لا إله إلا الله محمد رسول الله  عالية خفاقة 

فقاتل الصهاينة المجرمين حتى كتبت له الشهادة

اللهم أسكنه مساكن الأخيار وأنزل عليه الضياء والنور

اللهم أمين

__________________________


بسم الله الرحمن الرحيم

وصية الشهيد بإذن الله 
المعتزبالله عبد زيدان دهمان 



"ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون".


الحمد لله الذي حق الحق وأبطل الباطل، الحمد لله الذي أعز المجاهدين الصادقين، الحمد لله الذي أذل الكفار المشركين وأشهد أن لا إله إلا الله وأن خير البشر قائد الأمة محمداً رسول الله.


أمي الحنونة الطاهرة الخاشعة لله المؤدية لما يأمر به الله الغير مقصرة في أبنائها ولا بيتها فسامحيني إن أخطأت في حقك وودعيني بالتكبير والتهليل والحمد والثناء لله واسألي لي ربي أن يتقبلني شهيداً في الفردوس الأعلى حتى ألبسك أنت وأبي تاج الوقار.

إلى إخواني وأخواتي:

فسامحوني لأني قصرت في حقكم وها أنا أعترف بتقصيري لذلك أدعو لي بالقبول واعلموا أنني سأكون لكم شفيعاً إن شاء الله.

إلى إخواني في الله:

سامحوني إن قصرت في حقكم فادعوا لي بالرحمة وأن يتقبلني ربي.


إلى أقاربي جميعاً:

أطلب منكم السماح لأنني قصرت في حقكم وفي أداء صلة الرحم دائماً ولكن اعذروني واسألوا لي القبول والمغفرة وأسألكم بالله أن تتوحدوا على قلب رجل واحد.


إلى كل من عرفتهم:

أطلب منكم السماح والمغفرة وأن تغفروا لي زلاتي وأخطائي وأن تدعوا لي دائماً بالمغفرة والرحمة.


وإلى اللقاء جميعا مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا


أخوكم المجاهد
المعتزبالله عبد زيدان دهمان 










اضغط
الوصية مصورة 






رحمك الله أخي الحبيب ... يارب اجمعنا به في جنات النعيم..

 
 

 



 



__._,_.___


[SFI 000123] Group..
for more information
moatezd@hotmail.com
+ 972 599 892592




Your email settings: Individual Email|Traditional
Change settings via the Web (Yahoo! ID required)
Change settings via email: Switch delivery to Daily Digest | Switch to Fully Featured
Visit Your Group | Yahoo! Groups Terms of Use | Unsubscribe

__,_._,___

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق